الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون وفاة المطرب الشاب جورج الراسي

السبت 27/أغسطس/2022 - 01:58 م
جورج الراسي
جورج الراسي

حرص  نجوم الفن اللبناني على تقديم واجب العزاء للفنان جورج الراسي، الذي لقي مصرعه اليوم السبت، عن حادث مروع أثناء عودته للبنان بعد حفلته الاخيرة في سوريا، والطلب الدعاء له بالرحمة.

 

 ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 39 عاما، وذلك على أثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية كما توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي.

 

نجوم الفن ينعون وفاة المطرب الشاب جورج الراسي 

 

كتبت هيفاء وهبي على صفحتها الخاصة على" تويتر"علقت قائلة :" خبر حزين كتير..الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية ..الله يصبر قلبك نادين".

 

حرص راغب علامة على نعي جورج الراسي قائلا:" كم هو مفجع خبر وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته في حادث السير المؤلم صباح اليوم ..التعازي الحارة لأهله وأحبابه وأصدقائه ولأصدقائنا الفنانين البقاء لله ..ولأهله الصبر والسلوان الله يرحمك يا جورج".

 

 

نشر الإعلامي نيشان على صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” علق قائلا:" خبر مفجع محزن بيبكي وفاة جورج الراسي الله يرحمو ويصبر أهلو أخر التعازي لعيلتو".

 

وكتبت الفنانة إليسا على موقع التدوينات القصيرة"تويتر" الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو.. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكوم ضحية حوادث سير اللي عم تسرق خير شبابنا..نفسو بالسما يارب وتعازي الخاصة للصديقة نادين". 

 

وقالت الفنانة كارول سماحة على صفحتها الشخصية على "تويتر" مغردة:" شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج ..والله يصبر أهلك عا خسارتك قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع ..الله يرحمهو".

 

حرص الإعلامي مصطفي الأغا على نعي جورج الراسي مغردا:" قرأت الخبر مرة واثنتان وثلاث ولم أصدق أن جورج الراسي من حادثني أول أمس رحل عنا أثر حادث سير مروع..نحن مؤمنون بقضاء الله وقدره وندعو لجورج بالرحمة ولاهله بالصبر والسلوان".

وكتب جورج وسوف على صفحته على موقع التوينات القصيرة “تويتر” مغردا:"شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكير يا جورج، الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية باللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبي جورج الراسي".

 

عبر الفنانة مايا دياب عن حزنها الشديد عبد وفاة جورج الراسي وعلقت على وفاته قائلة:" خبر كسرلي قلبي ما عم صدق شب متلك يفارق الحياة هالأد بكير ويترك إبنه..وصبية أم بتترك أولادها وتروح الله يصبر عائلاتكن..الله يصبر نادين الراسي أحر التعازي لكل العائلة".

 

ونعت الفنانة نجوى كرم وفاة جورج الراسي قائلة:" يا حزننا على شبابو تعازينا الحارة لـ آل الراسي ..الله يرحم الفنان جورج وإنشاالله تكون نفسو بالسما".
 

كتب المطرب وائل كفوري على صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر" مغردا:"بكيتنا يا جورج..الله يرحمك ويرحم الصبية اللي كانت برفقتك والله يصبر الأهل".