الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عن شكوى فيريرا في السفارة البرتغالية.. شبانة: لا أحد يستطيع إرهابي

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:32 ص
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

تحدث الإعلامي محمد شبانة، عن تقديم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بلاغ ضده للسفارة البرتغالية، على خلفية خبر يخص رغبته في اعتزال التدريب نهائيًا بنهاية الموسم، ووجود محاولات من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في النادي الأبيض.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية : ، ليس لدي أي مشكلة في أي شخص يسلك الطرق القانونية من أجل الحصول على حقه، فدورنا هو نقل الاخبار لعل الاندية تستفيد وفى هذا الخبر قلت ان الزمالك عليه الحفاظ على فيريرا لانه مدرب عظيم .. لكن هناك آخرون يدعون "الخُلق" وهم ليسوا كذلك.


وأكمل شبانة،  الإعلامي دوره كشف الحقيقة وإخبار الجماهير بالمعلومة التي وصل إليها، ولدي قناعات شخصية بإنه لابد أن تكون هناك مسافة بيني كإعلامي وبين أي مصدر في الوسط الرياضي، لأنني حر وأنتقد أي شيء يستحق الانتقاد في أي وقت.


وأضاف شبانة، شكوى فيريرا للسفارة البرتغالية ذكرني بأخبار احتجاز مرتضى منصور رئيس الزمالك لـ"إيناسيو" مدرب الفريق السابق، والبرتغالي الجنسية، ووصول السفارة البرتغالية لنادي الزمالك من أجل تحريره.


وواصل شبانة، الحديث بإسلوب التهديد، يضحكني كثيرًا، لا أحد يستطيع أن يُرهب الإعلام، الإعلام قوته في صدقه، وحصانته هي ضميره، وإيناسيو ليس الوحيد الذي حدث معه تجاوز من مرتضى منصور.


واستطرد شبانة،لو جلست لتجميع تجاوزات رئيس نادي الزمالك، ضد أشخاص في الوسط الرياضي وخارجه، والالفاظ التى تقال وتنشر فلن انهى عن حلقة البرنامج فى موعدها وربما استمر لصلاة الجمعة.
وانهى كلامه .. الإعلان هو عنوان الحقيقة لمن لا يفهم .