الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

تعرف علي أبرز فعاليات وأنشطة حزب مستقبل وطن الخدمية في 14 محافظة

الخميس 25/أغسطس/2022 - 08:16 م
جانب من القاء
جانب من القاء

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

جانب من الفعاليات

محافظة الإسكندرية


كرمت أمانة التعليم والبحث العلمي بالمحافظة، طلاب مدرسة مصر الحرية الإعداداية بنات، والفائزة بالمركز الأولى على مستوى المحافظة في مسابقة دوري مستقبل وطن لأوائل الطلبة، وشارك في الاحتفالية أعضاء الأمانة وأولياء الأمور والطلاب والطالبات المتفوقين، وتم تسليم شهادات تقدير وجوائز في ختام الحفل.

 

 محافظة القاهرة


نظمت أمانة قسم الأميرية، بطولة لكرة السلة لذوي الهمم تحت شعار "قادرون بإختلاف"، والناشئين بنين وبنات تحت سن 18 عاما، ضمن فعاليات، النادي الصيفي، فى اليوم الأول.

جانب من الفعاليات

 محافظة أسوان


تواصل أمانة مركز إدفو، فعاليات إفتتاح المعرض الثاني السنوي لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، حيث أن المعرض مستمر على مدى الأيام القادمة يقدم خدماته للمواطنين بالتوازي مع الأنشطة الأخرى التى يستعد لها الحزب.

 

 محافظة الدقهلية


نظمت أمانة مدينة دكرنس، قافلة طبية شاملة بعض التخصصات الطبية بالمجان، بمشاركة نخبة من كبار الأطباء، وتضمنت تخصصات، نساء وعظام وباطنة وأطفال، حيث تم توقيع الكشف الطبي علي أكثر من 600 حالة من مختلف التخصصات، في مقر أمانة الحزب بالمركز، كما تم صرف الأدوية للحالات اللازمة بالمجان، وشهدت القافلة إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساندة محدودي الدخل.

جانب من الفعاليات

 محافظة الجيزة


كثف حزب مستقبل وطن جهوده في خدمة أهالي المحافظة في مختلف المجالات من خلال أمانات الحزب بالمراكز والأقسام والوحدات القاعدية، أمانة الحزب بمركز أطفيح واصلت قوافلها الطبية وأطلقت القافلة رقم 318 وخصصت مقرين بقرية الخرمان لاستقبال الأهالي لتوقيع الكشوفات الطبية اللازمة بالمجان في تخصصات الرمد والباطنة وكذلك التحاليل الطبية، وتدخلت أمانة الحزب بالوراق بشكل عاجل لدى الإدارة التعليمية ورئاسة الحي لحل مشكلة الانقطاع المستمر للمياه بمدارس الوراق وتم وضع حلولًا جذرية للمشكلة، وواصلت أمانة الحزب بإمبابة تنفيذ الدورات المجانية لتعليم الأطفال قواعد النحو، وتفقد أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بحضور أمانة الحزب بمركز الصف الطريق 21 للوقوف على أخر مستجدات تطويره تمهيدًا لإزدواجه لخدمة أهالي المركز، وفي الدقي شاركت أمانة الحزب في أعمال تطوير منطقة داير الناحية والتي تم البدء فيها بجهود أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالتنسيق مع مسئولي محافظة الجيزة.

 

محافظة أسيوط


اختتمت أمانة المرأة بمركز أبو تيج، الدورة التدريبية الأولي لتعليم فن المشغولات اليدوية بمقر أمانة الحزب لـ20 متدربة، وذلك فى إطار مبادرة أمانة المرأة بالمحافظة التي سيتم إطلاقها قريبا "انتاجك مستقبلك"، والتي تهدف إلى بناء المهارات الإنتاجية للمرأة، واختتمت الدورة بتوزيع شهادات تقدير علي كل المتدربات وجوائز عينية تشجيعية لهن متمنيا لهم مزيد من التوفيق والنجاح.

 

 محافظة دمياط


أعلنت أمانة مركز كفر البطيخ، عن كورس اللغة الانجليزى بالمجان، بالتعاون مع مركز "براكتس اكاديمي"، إبتداء من 2022/9/1 بمقر أمانة كفر البطيخ بجوار مسجد راشد، من الساعه الخامسه مساء حتي العاشره مساءا.

جانب من ا لفعاليات

 محافظة الفيوم


افتتحت أمانة مركز الفيوم، معرض "أهلا مدارس"، لتقديم كافة مستلزمات المدارس للمواطنين، بأسعار مخفضة، في قرية سيلا، تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور قبل بدء العام الدراسى الجديد، ويضم المعرض كافة  مستلزمات المدارس تم عرض المنتجات الموجودة بفرق كبير في الأسعار بينها وبين مثيلاتها بالخارج، وتبين أن هناك فرق بنسبة تخفيضات تصل إلى 30% على كافة القطع الموجودة بالمعرض.
كما تواصل أمانة مركز سنورس، توزيع عدد من عبوات المساعدات العينية للمواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجاً، في منطقة جرفس، وذلك من خلال المرور علي المنازل وفقاً لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقاً لضمان الوصول إلي الأسر الأكثر احتياجاً.

 

 محافظة الغربية


قامت أمانة ثان طنطا، بحملة حيث وزعت أعضاء وحدته الحزبية بالسلخانة، في عمل مشترك مع المكلفين من الحي وفي حملة توعية علي سبل المحافظة علي النظافة وتجميل الحي، كما قاموا بمعاونة رجال الحي في جمع وتوزيع صناديق القمامة في الأماكن المخصصة من الحي، وقد قام شباب وشابات الأمانة بالاشتراك مع رجال الحى بتجميل الشوارع الرئيسية الكائنة بنطاق الوحدة.


كما أقامت أمانات الإسكان، والسياحة والأثار، بمركز زفتي، معرضا للسلع الغذائية واللحوم البلدى والأدوات المدرسية والملابس والمفروشات بأسعار مخفضة، في الوحدة الحزبية بميت الحارون ولقى المعرض إقبالا كبيرا من الأهالى وذلك لإنخفاض الأسعار وجودة المعروضات بالنسبة للمواد الغذائية واللحوم البلدى كما كان هناك أيضا إقبالا على قسم الادوات المدرسية الذى وفر كل إحتياجات الطلاب من شنط وأدوات وملابس وزى مدرسى.

جانب من الفعاليات

 محافظة كفر الشيخ


أقامت أمانة مركز دسوق، المعرض السنوي للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، وشهد إقبالا كبيرا من أبناء مركز ومدينة دسوق، لافتا إلى أن المعرض يضم جميع الأدوات المدرسية والكتب ويستمر لمدة شهر.


كما نظمت أمانة مركز سيدي سالم، قافلتين طبيتين للعيون وبعض التخصصات الأخرى، أحداهما بقرية الزعفران بالحامول، والأخرى بقرية الروضة، بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، حيث أن قافلة قرية الزعفران بالحامول وقعت الكشف الطبي المجاني  على 370 مواطنا  ومواطنة من أبناء القرية والقرى التابعة لها لمرضى العيون وبعض التخصصات الأخرى مثل الأطفال والمخ والأعصاب والعظام والباطنة، كما تم الكشف على 265 مواطنا ومواطنة من أبناء قرية الروضة بسيدي سالم فى قافلة القرية لمرضى العيون وبعض التخصصات مثل الأطفال والصدر والكلى وغيرها.

 

 محافظة الوادي الجديد


نظم أمانة مركز الداخلة، قافلة طبية مجانية، في تخصص الجراحة العامة والباطنة والأسنان لأبناء قرية الموهوب، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالداخلة ومستشفى الداخلة العام، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 67 حالة مرضية من أبناء المركز ، بالوحدة الصحية بالموهبة.

 محافظة مطروح


نظمت أمانة مركز مطروح، قافلة طبية شاملة بالمجان في حى وادى الرمل، بنطاق مركز مطروح للكشف المجاني وصرف العلاج الذي وصفه الطبيب بالمجان. والتى توافد عليها الأهالى وتم حصر الحالات التى تم الكشف عليها وصرف العلاج وعمل تحاليل طبية لهم.

جانب من الفعاليات

 محافظة القليوبية


أقامت أمانة مركز ومدينة شبين القناطر، معرضا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل لأكثر من 30% لأهالي المدينة والقري المجاورة.

 

 محافظة جنوب سيناء

 


كرمت أمانة مدينة شرم الشيخ، الطلاب والطالبات، المتفوقين من أبناء الأزهر، وقدم التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم بمناسبة نجاحهم وتفوقهم، كما سلم جوائز عينية في نهاية الحفل.

جانب من الفعاليات

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.