الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أكبر طالبة بالثانوية العامة بالدقهلية تحقق حلمها وتلتحق بحقوق المنصورة

الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:54 م
مصر تايمز

أعلنت سارة محمد عبدالهادي، والمعروفة إعلاميًا بأكبر طالبة بالثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، تحقيق حلمها والتحاقها بكلية الحقوق جامعة المنصورة.

وحصلت سارة على مجموع 72% شعبة علمي علوم، وتبلغ من العمر 35 عامًا، ولديها 4 أبناء في مراحل تعليمية مختلفة، وأصرت على استكمال تعليمها في المرحلة الثانوية، للالتحاق بكلية الحقوق.

ونجحت أكبر طالبة بالثانوية العامة، في التوفيق بين رعاية أسرتها والاهتمام بأبنائها، ومذاكرة دروسها، حيث اعتمدت على دروس الأونلاين، ولم تحصل على دروس خصوصية خلال مسيرتها الدراسية.

وأكدت أنها نجحت في تخطي كل العقبات التي واجهتها، خاصة بعد تعرضها لعدة وعكات صحية أثناء الدراسة، وذلك بفضل دعم زوجها وأبنائها لها.

وأشارت إلى أنها طوال حياتها تحلم بالالتحاق بكلية الحقوق، وهو ما دفعها لدخول مرحلة الثانوية العامة من جديد، مؤكدة أنها ستسعى للحصول على الماجستير ثم الدكتوراة.

كما وجه الدكتور أشرف علي عبدالهادي، زوج أكبر طالبة بالثانوية العامة، التهنئة والشكر لزوجته بعد التحاقها بكلية الحقوق، معلنًا استمرار دعمه لها في مسيرتها الدراسية.

وكتب الزوج في منشوره قائلًا: بشكر زوجتي من قلبي على تحقيق حلمها اليوم الذي طال انتظاره، تعبتي واستحملتي ومشفتش يوم تقصير منك أبدا، سواء في البيت أو تربية الأولاد، أو تقصير ليا شخصيا، قاومتي المرض بداية من جلطة ثم كورونا ثم استئصال المرارة، ورغم ذلك ظنك بالله كان كبير، ولكل مجتهد نصيب، ويعلم الله وحده قد إيه مرينا بظروف صعبة في حياتنا، ورغم ذلك كان هدفنا أنا وزوجتي واولادي نتعلم ونتطور من نفسنا، ولولا فضل الله علينا ماكنا هنحقق اي شئ كويس.

وأضاف: إن شاء داعم لزوجتي حتي حصولها على ليسانس الحقوق ثم الماجستير ثم الدكتواة، ولا انسي فضل دعوات  امي وابي وأهلي والمحبين لينا الخير، وبدعي كل زوج انغ يتيح لزوجته أن تتعلم حتى لو اجوزتها بدون أن تكمل تعليمها.