الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أشرف نبيل محامي قاتل نيرة أشرف يفجر مفاجأة جديدة تُبطل حكم إعدام محمد عادل

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 08:42 م
المحامي أشرف نبيل
المحامي أشرف نبيل

فجر اشرف نبيل محامي محمد عادل المتهم بقتل نيرة اشرف فتاة جامعة المنصورة، والمحكوم عليه بالإعدام من محكمة أول درجة، مفاجأة من العيار الثقيل، مشيراً إلى أنه وضع يده على ثغرة ستبطل محاكمة موكله والحكم الصادر بالإعدام .

 

وصرح أشرف نبيل المحامى، قائلا: "ثلاث ثوانى فقط من وقائع الجلسة الاولى المذاعة على الهواء مباشرة وفقا لتصريح المحكمة تبطل محاكمة محمد عادل برمتها وتبطل الحكم الصادر بالإعدام وتستوجب نقض الحكم وفقًا لصحيح القانون .

 

أشرف نبيل المحامي

 

محمد عادل قاتل نيرة أشرف يوكل أشرف نبيل المحامى للطعن على حكم اعدامه

 

وكان محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف حرر توكيل رسمي بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق للمحامي أشرف نبيل للطعن في حكم إعدامه أمام محكمة النقض .

 

 

وكانت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المري، رئيس المحكمة، وعضوية القاضيين، سعيد عبد الرشيد السمادوني، وهشام علي جمال الدين غيث، القاضيان بمحكمة استئناف المنصورة، أوصت فى حيثيات حكم الإعدام على المتهم محمد عادل، الذي قتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة وقبل دخولها امتحان نهاية العام يوم 20 يونيو الماضي، بطعنها 19 طعنة وذبحها مع محاولة فصل رقبتها، المشرع بإذاعة أحكام الإعدام على الهواء أو جزء منها، لتحقيق الردع العام المنشود بعد تكرار حوادث الذبح ونشرها، ما يثير الذعر في نفوس الآمنين من أبناء الوطن .