الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال ملحوظ من طلاب الثانوية العامة للتسجيل بجامعة المنصورة الأهلية (صور)

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 02:16 م
مصر تايمز

شهدت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، إقبالًا ملحوظًا من طلاب الثانوية العامة الراغبين في التقدم لجامعة المنصورة الأهلية.
وجهزت جامعة المنصورة معامل إلكترونية بكلية التربية مزودة بكافة التجهيزات والمسئولين، للمساعدة وتيسير التقدم للجامعة الأهلية على موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة المصرية 2022، وفقًا للحد الأدنى للتقدم لكل كلية بالتنسيق.

و‏أوضحت الجامعة أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء أمورهم الدخول إلى موقع التنسيق الالكتروني من خلال الرابط التالي:
https://tansik.digital.gov.eg/application/
وبمجرد أن يتمكن الطلاب من خلال رقم الجلوس في الثانوية العامة، والرقم السري على استمارة الثانوية العامة، يجد أن خدمات تنسيق الجامعات الأهلية لطلاب الثانوية العامة وبجوارها كلمة التسجيل مفتوح.

الجدير بالذكر أن جامعة المنصورة الأهلية هي أول جامعة أهلية تنبثق من جامعة حكومية، وتتبع جامعة المنصورة العريقة، وتقع على الطريق الدولي الساحلي بمنطقة 15 مايو  السكنية بمدينة جمصة، وتبعد عن مدينة المنصورة حوالي 40 دقيقة فقط.

وتضم الجامعة تخصصات، كلية الطب البشري بمصروفات 110 ألف جنيه، و كلية طب الفم والأسنان بمصروفات 90 ألف جنيه، وكلية الصيدلة برنامج فارم D  بمصروفات 75 ألف جنيه، وكلية الهندسة في تخصصات (هندسة الذكاء الاصطناعي، وهندسة العمارة المُستدامة، وهندسة الميكاترونكس، وهندسة البناء والتشييد) بمصروفات 50 ألف جنيه.