الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نوال الزغبي عن حفلها في مهرجان القلعة: "مصر جيالك وفاتحة قلبي ليكي"

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 03:47 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

عبر الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها بالمشاركه في مهرجان محكي القلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وكتبت نوال الزغبي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردة قائلة :" مصر الحبيبة جيالك وفاتحة قلبي ومشاعرى الكبيرة ليكى".

 

ياسين التهامي ومواويل الفلكلور في "محكى القلعة".. اليوم

 

تحيي فرقة مواويل (سيد إمام -عبدالرحمن بلالة)، اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءا، بتقديم عدد من الاعمال التراثية الخاصة بهم، ويبدأ المنشد ياسين التهامي في تمام الساعة العاشرة مساءا، ليقدم عدد من الأبتهالات التي يتفوق في تقديمها.

 

وشهد حفل الافتتاح يشهد تكريم 10 شخصيات ساهمت فى اثراء الساحة الفنية فى مصر والوطن العربى وشارك عدد منهم فى نجاح المهرجان وانشطة الاوبرا هم اسم المايسترو الراحل كمال هلال ، عازف الفيولينة الدكتور محمود عثمان.

 

قالت الفنانة نوال الزغبي إن أغنية "حفلة" قدمت انتصاراً للمرأة اللي اتظلمت في حياتها، وقدمت الخير والحب والعطاء ولم تجد سوى الجحود، " ما عنديش ازمة مع الرجالة لكن أزمتي مع الراجل الأناني اللي بيعتبر حب وحنان المرأة حق مكتسب لا يبادله بمشاعر وعطاء متساوي"، تشاورت مع المخرج فادي حداد، واشتغلت على الفكرة لحد ما ظهر الكليب بشكله الحالي. وكان لايق على الكلمات والموضوع واللحن، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تريو الذي يذاع علي نغم اف ام والبرنامج من تقديم مها بهنسي.