الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد طفلة هُتك عرضها على يد محفظ قرآن بالدقهلية: جذبها لغرفة النوم وشل حركتها (فيديو)

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 08:18 م
مصر تايمز

أجرى موقع "مصر تايمز"، بثًا مباشرًا مع والد طفلة تعرضت لهتك العرض على يد محفظ قرآن، أثناء إعطائها درسًا بقرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وروى محمود ا. والد الطفلة، تفاصيل الواقعة قائلا، إن ابنته تبلغ 12 عامًا، وتدرس بالصف السادس الإبتدائي أزهري، وذهبت للمتهم لتقويتها في التجويد وضبط مخارج الحروف لها في درس خاص.

وأضاف أن المتهم يدعى محمد ال.ح. 34 سنة - حاصل على ليسانس أصول دين، ويعمل مؤذن وخطيب بالقرية ومغسل موتى، وحضرت معه ابنته 3 حصص فقط.

وأوضح أن المتهم كان يعرف بحسن السمعة، ويأم المواطنين في الصلاة، ويعتلي المنبر لإلقاء الخطب الدينية، ما دفعه لإرسال ابنته له لمساعدتها على تحسين مستواها في القرآن الكريم.

وأشار إلى أن المتهم كان يعطي ابنته الدرس في شقة والدته وفي حضورها، إلا أنه يوم الواقعة استدرجها لشقته وكانت زوجته وأبنائه موجودين، لكنهم انصرفوا وبقيت الطفلة معه بمفردها.


واستكمل أن ابنته روت له تفاصيل ما تعرضت له، حيث فوجئت بالمتهم يجذبها لغرفة النوم بعد انتهاء الدرس، وشل حركتها وحاول خلع ملابسها عنها، وبدأ في تقبيلها عنوة وملامسة أجزاء حساسة في جسدها، كما حاول إجبارها على ملامسة جسده لكنها كانت تقاومه.

وأوضح الأب، أن المتهم تربطه به صلة نسب، ولم يتوقع منه أن يتحول لذئب بشري حاول هتك عرض ابنته الطفلة، خاصة وأنه متزوج ولديه أطفال، مؤكدًا أن أسرة المتهم حاولت التفاوض معه مقابل دفع مبلغًا ماليًا للتصالح، لكنه رفض وأصر على استكمال القضية، حتى يكون المتهم عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة.

وقررت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثالثة، تأجيل محاكمة محفظ القرآن المتهم بالتحرش بطفلة أثناء تحفيظها القرآن، لجلسة 22 سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم.


ونظرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، ثاني جلسات محاكمة محفظ القرآن المتهم بالتحرش بطفلة أثناء تحفيظها القرآن، داخل غرفة المداولة.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة، لأقوال المتهم وزوجته، كما ناقشت الطفلة ووالديها، وسماع مرافعة المدعي بالحق المدني، والذي طالب بتشديد العقوبة، حيث أن الواقعة لها ظرف مشدد كون المتهم أحد متولي الرعاية "محفظ قرآن الطفلة"، ووفقًا للقانون يعد ظرفًا مشددا تصل عقوبته للمؤبد.

فيما أنكر المتهم التهم المنسوبة إليه، وطالب دفاعه بالبراءة، ودفع بأن الواقعة ملفقة والاتهام بغرض شهرة الطفلة، نظرًا لامتلاك المجني عليها قناة على موقع "يوتيوب".


وكان قد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث، بتحرير ولي أمر محضرًا يتهم فيه محفظ قرآن، بالتحرش بابنته البالغة من العمر 11 سنة، أثناء إعطائها درس قرآن في قرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، ويدعى "محمد.ح" 30 سنة، وقررت النيابة العامة إحالته للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش بالطفلة.