السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادية الجندي: لا أعتقد أحد يستطيع تجسيد شخصيتي

الأحد 21/أغسطس/2022 - 04:56 م
نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن سر رشاقتها وحفاظها على وزنها، الذي ظهربعد جلسة تصويرها الأخيرة، وأوضحت لا أحد يستطيع تجسيد دورها.

 

قالت نادية الجندي خلال تصرياحت تلفزيونية على سؤال الحفاظ على رشاقتها أنها :" أنا إصراري على إحترام عملي وجمهوري ويجب الفنان يلتزم بالشكله والأخلاق،و كل ما يتعلق بعملي بعمله من ممارسة الرياضة والمنع عن الأكل".

 

تابعت نادية الجندي عن الجدل الذي يحدث بعد نشرها صور جلسة تصويرها الجديدة “ أنا مؤمنة بالله بشكل كبير وإخلاصي للجمهور كل ده بيعطي لي طاقة إجابية، ولا أعمل عمليات تجميل، ولكن ممكن أخد حقن أو فيتامينات ، لأن التصوير والإضاءة بيأثر جدا على البشرة”.

 

وأشارت نادية الجندي ان تجسيد حياتها في سيرة ذاتية من الشخصية من الفنانين الذي يستطيع تجسيد هذا الدور قالت “لا أعتقد أن أحد يقدر يقدم دوري، المقارنه هتكون صعبة ، و ده شيء صعب جدا”.

 

نادية الجندي عن مقارنتها بفاتن حمامة



قالت الفنانة نادية الجندي فى برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني إنها عن المقارنة بينها وبين الفنانة الراحلة فاتن حمامة إنها كانت مختلفة عنها في نوعية الشخصيات التي تقدمها، وفاتن كانت تقدم دور المرأة الضعيفة وهي كانت تقدم المرأة القوية.

وأضاف نادية لم إجراء أي عمليات للتجميل مؤكدة أنها تكتفي فقط بالرتوش البسيطة مثل الفيلر والبوتوكس وكريمات نضارة البشرة، وعن الأجمل ردا على سؤال حول من تراها الأجمل بينها هي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت وشمس البارودي.