الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صورة رومانسية تجمع بيكيه وصديقته الجديدة بعد انفصاله عن شاكيرا

الأحد 21/أغسطس/2022 - 05:00 ص
بيكيه وصديقته
بيكيه وصديقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الإسباني جيرارد  بيكيه برفقة صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتى، التى التقى بها أثناء عملها فى شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.

 

وكان جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني قد حذف كافة حسابات صديقته الجديدة التي وصلت وسائل الإعلام إلى هويتها أخيراً، حيث يرغب قائد النادي الكاتالوني إخفاء هوية الشابة التي تسببت بانهيار علاقته مع المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا مطلع شهر يونيو الماضي.

 

ووصلت صحيفة "الصن" البريطانية إلى هوية الفتاة المتهمة بإنهاء علاقة الثنائي، إذ أشارت في خبر نشرته إلى أن الفتاة تدعى كلارا تشيا مارتي تبلغ من العمر 23 عامًا، تدرس العلاقات العامة، وتعمل لديه في شركته "كوزموس" المختصة بأعمال الإنتاج وتنظيم الفعاليات والأنشطة.

 

وانفضل بيكيه وشاكيرا الشهر الماضي ودخلا في أزمة الحصول على حق حضانة طفليهما، إذ ترغب المغنية الكولومبية الاستقرار في ميامي الأميركية بعيداً عن مدينة برشلونة الإسبانية.


وبحسب برنامج "لا ميسا كالينتي" الذي تبثه شبكة "تيليموندو" فإن بيكيه اقتنع بضرورة رحيل الطلفين مع والدتهما إلى أميركا للابتعاد عن المضايقات التي تطال والديهما في إسبانيا حالياً، مقابل شرطين "غير قابلين للتفاوض".