الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل دروها بفيلم "كاملة"

السبت 20/أغسطس/2022 - 12:05 ص
مصر تايمز

كشف الفنانة سلوي عثمان عن تفاصيل  مشاركتها في فيلم "كاملة"، والتي تجسد شخصية جديدة، وتظهر بشخصية العمة والتي تقسو على ابنة أخيها "كاملة"، لافتة أن الفيلم يعرض قضايا إنسانية وقصص حياتية تهم الأسر المصرية.

وأضافت سلوي عثمان أن العمل مقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، معبرة عن سعادتها بكواليس العمل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

 

فيلم"كاملة"، بطولة إنجي المقدم، لطفي لبيب، سلوى عثمان، إخراج جون إكرام، الفيلم يناقش قضية ختان الإناث ، ومن المقرر أن يشارك فى عدد من المهرجانات قبل طرحه فى السينمات والمنصات الإلكترونية .

 

وتشارك سلوى عثمان في مسلسل الغرفه 207، وأعلنت منصه vip عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”الغرفة 207”، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


المسلسل مأخوذ عن رواية ”سر الغرفة 207” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والصادر عن ”كيان”، السيناريو والحوار للكاتب تامر إبراهيم، وهو من إخراج محمد بكير، وتصوير أحمد زيتون، وإنتاج MBC Studios، وإنتاج فني أحمد فرغلي وتامر فتحي.


يتكون مسلسل ”الغرفة 207” من 10 حلقات تدور قصته فى إطار رعب وغموض حول غرفة ما بأحد الفنادق في فترة الستينيات، والتي يحدث بها أشياء خارقة للطبيعة، وهو من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم وكامل الباشا و يوسف عثمان.