الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية للمخرج علي الغزولي بعد خضوعه لعملية جراحية

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:06 م
مصر تايمز

خضع الفنان والمخرج علي الغزولي لعملية جراحية في العمود الفقري أمس، بأحد المستشفيات، وتواصلت الناقدة صفاء الليثي مع محبي المخرج لتطمئنهم علي حالته الصحية.


وكتبت الناقدة صفاء الليثي عبر حسابها بموقع "الفيس بوك" نجحت العملية الجراحية للفنان الجميل علي الغزولي.. وصلته أمانيكم الطيبة.. ويشكركم جميعا يا كل محبيه.


وكان العديد من أصدقاء وزملاء المخرج علي الغزولي ساندوه مؤخرا في أزمته الصحية، وتوجهوا بالدعاء له أن يمر من أزمته بسلام، ومنهم المخرج "أحمد رشوان" الذي كتب عبر حسابه بموقع "الفيس بوك" إن شاء الله تقوم بالسلامة يا دكتور علي.. قلوبنا معاك، و أيضا كتب المخرج "أشرف فايق" ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم لنا ولكل تلامذتك وحبايبك بالسلامة.


 

معلومات عن المخرج "علي الغزولي"


مخرج مصري، درس في قسم التصوير بكلية الفنون التطبيقية وتخرج منها في عام 1956، كما قام بدراسات حرة في كلية الفنون الجميلة، وواصل كذلك دراسته في الخارج في إيطاليا، تخصص طوال مسيرته الفنية في إخراج الأفلام التسجيلية القصيرة التي توثق للكثير من جوانب الحياة في مصر، والتي كان التليفزيون المصري يداوم على عرضها باستمرار، ومن أبرز أعماله"الريس جابر"، "حديث الصمت"، "صيد العصاري"، "الشهيد والميدان".