السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يتعادل سلبيا مع غزل المحلة ويشعل صراع الهبوط في الدوري

الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:33 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الجونة مع غزل المحلة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.


الجونة يتعادل سلبيا مع غزل المحلة ويشعل صراع الهبوط في الدوري

 

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع الجونة رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس عشر متساوياً مع إيسترن كومباني.

 

وجاء تشكيل الجونة كالتالي: عمرو شعبان في حراسة المرمى، معاذ الحناوي، خالد سامي، هاني عادل، مصطفى العش، أحمد النادري، حميد ماو، الإخميمي، كونيه، هشام بلحه، عبده يحيى.

 

في حين خاض غزل المحلة اللقاء بالتشكيل التالي: عماد السيد في حراسة المرمى، عمرو طارق، محمد نجيب، إسلام محارب، محمد عبدالجواد، نور السيد، علي ظاظا، ناصر ناصر، محمود الشبراوي، إسلام عبدالنعيم، أرنو راندريانانتيناينا.

 

وجاءت المباراة سجالاً بين الفريقين وكاد غزل المحلة قريبا من التسجيل في الدقيقة 27 بعد تسديدة رائعة من محمود الشبراوي ولكن تصدى لها عمرو شعبان حارس غزل المحلة.


وفي الدقيقة 56 أتيحت فرصة خطيرة لعبده يحيى لاعب غزل المحلة بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس الجونة قبل أن يرفع الحكم المساعد راية التسلل.