الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على مدرس بجامعة المنصورة بحوزته كمية من مخدر الحشيش

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:10 م
مصر تايمز

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على مدرس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة، بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش تقدر بـ2 طربة، وذلك اثناء استقلاله ميكروباص ومروره على أحد الاكمنة الحدودية بين محافظتي الغربية والدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من  ضابط الخدمات الامنية بكمين كفر العرب التابع لمركز شرطة طلخا، بضبط "شادي. إ.ب" مدرس بقسم  الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تقدر ب2 طربة، وذلك أثناء استقلاله ميكروباص.

واشتبه النقيب كريم عزام ضابط الخدمات الأمنية بكمين "كفر العرب" بأحد الأشخاص أثناء ايقاف سيارة ميكروباص، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط، اعترف في محضر الشرطة بحيازته للكمية المضبوطة بقصد التعاطي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبإحالته للنيابة العامة قررت عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات، وبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة، وكذلك ارسال عينة من الكمية المضبوطة بحوزته إلى إدارة المعامل الكيماوية لمصلحة الطب الشرعي للفحص والتحليل، وإخلاء سبيله عقب ذلك بكفالة قدرها  5 آلاف جنية على ذمة القضية.