الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في ذكرى ميلاده.. كريم عبد العزيز يروي كواليس مشهد التفجير في "واحد من الناس"

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:03 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

في ذكرى ميلاد الفنان كريم عبد العزيز الـ 47 اليوم الذي يعد أحد أبرز الفنانين هذا الجيل ، الذي يتمتع بكاريزما عاليه خلال مشواره الفني .

 

في ذكرى ميلاده.. كريم عبد العزيز يروي كواليس مشهد التفجير في "واحد من الناس"

 

كشف كريم عبد العزيز عن كواليس فيلم واحد من الناس الذي يعد بالنسبة له “ عمود خرسانة” في حياته الفنية، وأن أحب المشاهد إليه في هذا الفيلم هو مشهد الحلفان في المحكمة، وذلك خلال مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”.

 

روى كريم عبد العزيز كواليس فيلم "واحد من الناس" في مشهد إنفجار العمارة وقال :" أن المشهد يتطلب إنفجار في العمارة وكان الإنفجار في الدور الثامن فقط، وتم أخذ جميع الإحتياطات ووضع أكثر من كاميرا في أكثر من مكان لتصوير المشهد بشكل مميز، وكنت متواجد في العمارة المجاورة لعمارة الإنفجار من شدة الإنفجار أدى إلى فرقعة 350 متر زجاج متأثرة بالإنفجار ".

 

وتابع كريم عبد العزيز:" أن بعد حدوث الإنفجار صاحب العمارة قرريحتجز فريق العمل بسبب ما حدث للعمارة وحدوث إهتزاز في أساس العمارة وتم حل الموقف بشكل ودي".

 

أبطا فيلم واحد من الناس 

ويشارك في فيلم “واحد من الناس” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، ومنة شلبي التي تعد أول بطولة لها، وعزت أبو عوف، محمود الجندي، وأحمد راتب، وسليمان عيد، وبسمة، ومحمد شومان، وإخراج أحمد نادر جلال.