الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"وكيل المهن الموسيقية" يكشف سبب تغريم محمد فؤاد وأحمد سعد 20 ألف جنيه ( خاص)

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 07:30 ص
علاء سلامة
علاء سلامة

كشف علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية عن سبب تغريم الفنانين محمد فؤاد وأحمد سعد 20 ألف جنيه، موضحا موعد فتح باب الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

 

وقال علاء سلامة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن محمد فؤاد وأحمد سعد عملوا دون فرقة ولدينا قرار من المجلس يمنع العمل بالفلاشة، وذلك بالنسبة للنجوم الكبار؛ لأن النقابة هي نقابة الفنانين ومطربين، وأن كل مطرب يعمل بمفرده يبقي يوجد فئة كبيرة من الشغل لا تعمل ولا تستطيع الصرف على بيتها".

 

وتابع علاء سلامة:" أنه تم تطبيق هذا القرار على أكثر من فنان، وعلى قرار المجلس القديم الغرامة محددة 20 ألف جنيه، وتم تطبيقها اليوم على الفنان محمد فؤاد والفنان أحمد سعد بنأء على الفيديوهات ولجنة الصحة التي قدمت التقرير أنهم بالغناء دون فرقة".

 

وأضاف علاء سلامة عن إنتجابات الخاصة بنقابة المهن الموسيقية" أنه أرسل لثلاثة جهات قضائية لمعرفة من يشرف على الإنتخابات، وفي الأكاديمية أحاول أخذ مسرح سيد درويش أو  أي مسرح يكون مسموح،  وأن الإنتخابات في موعدها، ويتم فتح باب التقديم للإنتخابات خلال الفترة القادمة قائلا: "اللي شايف في نفسه المقدرة أنه ينزل يتقدم للترشح".

 

وأحيا فؤاد، حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى، وقدم عددا من أغنياته الشهيرة منها كامننا، كداب، بين إيديك، ابن بلد، سلام وغيرها.