الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون حادث ضحايا كنيسة أبو سيفين

الأحد 14/أغسطس/2022 - 05:11 م
إدوارد
إدوارد

قدم نجوم الفن بتقديم واجب العزاء لأسر حريق كنيسة أبو سيفين، الذي وقع صباح اليوم الأحد، في إمبابة بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة أشخاص آخرين.

 

حرص الفنان إدوارد على تقديم واجب العزاء بأسر المصابين عن حريق الكنيسة أبو سيفين وعلق قائلا:" خالص العزاء في شهداء كنيسة أبو سيفين نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة من الله وربنا يصبر أهلهم وأحبائهم وتمنينا بالشفاء العاجل".

 

قامت الفنانة أسما إبراهيم عن تقديم واجب العزاء وعلى موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"علقت قائلة:" خالص التعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة المنيرة بالجيزة وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

 

تقدم الفنان فتحي عبد الوهاب بواجب العزاء لأسر الحادث وعلق قائلا:"خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين".

عبر الفنان هشام إسماعيل عن حزنه الشديد عن العزاء وعلق على صفحته "الفيسبوك" قائلا:" خالص التعازي لأسرة وأحباب ضحايا كنيسة أبو سيفين يارب يعافي رالمصاب ويشفيه ويرحم ويصبر المتوفين زأهاليهم ..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

 

 

مصرع وإصابة 51 شخصًا إثر نشوب حريق هائل في كنيسة بإمبابة

 

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مبنى تابع للكنيسة.

 

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه تنسيقا مع اللواء ايهاب خلاف مدير قطاع الشمال.

 

تبين بالفحص نشوب حريق في مبنى خدمي تابع للكنيسة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 51 شخصًا على الأقل بينهم أطفال نقلوا إلى مستشفى إمبابة العام والعجوزة.

 

وانتقلت الخدمات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر إلى محل الحريق، للوقوف على ملابساته.