الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والدة الإعلامية شيماء جمال تحرر محضر ضد مذيع شهير (فيديو)

الأحد 14/أغسطس/2022 - 12:46 ص
والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

حررت والدة الإعلامية المقتولة شيماء جمال، محضر ضد الإعلامى أحمد رجب واتهمته بالتشهير بنجلتها وقامت عقب جلسة النظر قضية ابنتها بإظهار رقم القضية الخاصة به قائلة "مش أنت بنيت ليا سجن أنا هحطك فيه وعملتلك قضية".

 

وتابعت " أنا معرفش حد فى عيلىة اللى قتل بنتي ورفضت أي محاميين ومعايا الأستاذة مها أبو بكر"، مشيره إلي أن المتهم قال إنه قتل ابنتها والمتهم الثانى لم يتم توجيه أي سؤال له".

 

وقالت أن ابنتها سليمة وليست مريضة كما ادعى المتهم وأن سفرهم لدبي قبل ارتكابه للجريمة كان بهدف "الفسحة وليس للعلاج كما ادعي المتهم.

وقرر عمر هريدي، المحامي بالنقض، التنحي عن الدفاع في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال، على يد زوجها القاضي بمجلس الدولة وصديقه.


وأشار هريدي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد أن تمكنا من الاطلاع على قضية المستشار المتهم بقتل زوجته والباعث على ذلك، قررت ترك فريق الدفاع.

 

وقررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المتهمين أيمن حجاج، وحسين الغرابلي، محبوسين احتياطيًا في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار إلى جلسة 15 أغسطس؛ لورود تقرير الطب النفسي والشرعي.