الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن كفر الشيخ: ضبط "الكبش" وبحوزته سلاح ناري ومخدر الحشيش والهيروين

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 03:13 م
الشرطة
الشرطة

القت مباحث سيدي سالم برئاسة المقدم أحمد أبو عريضه رئيس مباحث المركز من ضبط عاطل وسابق اتهامه في عدد من القضايا ما بين مخدرات وضرب وبحيازته سلاح ناري وكمية من مخدري الحشيش والهيروين وطلقات نارية تم اقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عن الضبط أقرأ بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس والمخدر بقصد الاتجار تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق. 
 

تلقي اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية اخطارا من المقدم أحمد أبو عريضه رئيس مباحث مركز سيدي سالم مضمونه ضبط “ ع . ا . م ” 38 عام، وشهرته "الكبش " و مقيم بقرية القصابي التابعة لدائرة مركز سيدي سالم، و السابق إتهامه في 5 سوابق عبارة عن مشاجرة ومخدرات وضرب.


وبتفتيش المتهم تبين أن بحوزته سلاح ناري “ فرد خرطوش” محلي الصنع، و2 طلقة، بالإضافة إلي 207 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين، و110 جرام من جوهر مخدر الحشيش، وكذلك مبلغ مالى وهاتف محمول لترويج تجارته.


تم اقتياد المتهم لديوان مركز شرطة سيدي سالم، وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط، أقرأ بحيازته للمضبوطات . تم تحرر محضر يحمل رقم 21472 لسنة 2022 جنايلت مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض علي جهات التحقيق بنيابة سيدي سالم.