الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الإسماعيلي: تعاقدنا مع عبد القادر كوليبالي لاعب كوت ديفوار

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 01:31 ص
عبد القادر كوليبالي
عبد القادر كوليبالي

قال يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن انتصارات الإسماعيلي في الدوري أعطت الدوري مذاق خاص للمتابعين، وبإذن الله الفريق سيعود إلى سابق عهده.

 

رئيس الإسماعيلي: تعاقدنا مع عبد القادر كوليبالي لاعب كوت ديفوار.. ونداء لوزارة الرياضة ورئاسة الجمهورية

 

وتابع الكومي، في تصريحات تلفزيونية، أن نجاح الإسماعيلي في العودة  للطريق الصحيح، هو نجاح للمنظومة كلها، بداية من اللاعبين ومرورًا بالجهاز الفني والإدارة، وأخيرًا العاملين في النادي، المنظومة كلها خدمت النادي الإسماعيلي.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أن الأهم من الفوز هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات، نفتقد الدعم من الشركة الراعية للدوري المصري، حسنى عبد ربه يدرس التقدم باستقالته لنفس الأسباب، ضغطنا على اللاعبين من أجل الهروب من الهبوط ولكن إلى متى سنؤجل حصول اللاعبين على مستحقاتهم.

 

وواصل الكومي، تعاقدنا مع عبد القادر كوليبالي لاعب أساسي في كوت ديفوار اليوم، وكذلك لاعب غاني.

 

وأكمل الكومي، أدرس تقديم استقالتي من رئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع أعضاء المجلس، لأننا لا نستطيع دفع مستحقات اللاعبين، ودفعت للنادي من أموالي الخاصة 7 مليون جنيه خلال الشهرين الماضيين فقط.


وأتم رئيس الإسماعيلي، أطالب وزير الرياضة ورئاسة الجمهورية تقديم الدعم للإسماعيلي خلال أسبوع لدفع رواتب اللاعبين، وإلا سأقدم استقالتي من رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي، ماذا سأفعل: لا يوجد أي دعم؟.