الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يكتفي بـ"نقطة" ضد المقاولون ويشعل صراع الهبوط

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 09:16 م
جانب من القاء
جانب من القاء

تعادل فريق المقاولون العرب مع نظيره الجونة بدون أهداف التي أقيمت على ملعب "الجبل الأخضر" ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

الجونة يكتفي بـ"نقطة" ضد المقاولون ويشعل صراع الهبوط

 

ولم يستطع فريق الجونة استغلال الفرص التي أتيحت له طوال شوطي اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث أشهر الحكم محمد عادل، بطاقة حمراء أمام عبدالرحمن خالد جبنة لاعب المقاولون في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول لتنتهي أمال أبناء شوقي غريب في تحقيق الفوز في هذه المباراة.

 

لكن تمسك المقاولون بالفرصة ومنع لاعبوه تسجيل أي فرصة للجونة والتي كانت أقربهم في الدقيقة 51 والتي كانت من تسديدة قوية من محمود الشبراوي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

 

وبهذه النتيجة، يصل المقاولون للنقطة 26 في المركز الـ 17 وهو أحد مناطق المؤدية للهبوط، أما الجونة فرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ 15 بالتساوي مع إيسترن كومباني ويتبقى 4 جولات أمام كل فريق قبل إعلان نهاية بطولة الدوري في الموسم الجاري.

 

في ذات الصدد، حسم التعادل الإيجابي مواجهة سموحة وفيوتشر بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.


افتتح فيوتشر التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق أحمد عاطف، قبل أن يتعادل سموحة في الدقيقة 76 بأقدام إليا سيلا.


وبهذا التعادل أمام فيوتشر، يواصل سموحة غيابه عن الانتصارات للجولة السابعة على التوالي، وبهذه النتيجة، يصل رصيد فيوتشر للنقطة 49 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، كما يظل سموحة في المركز السادس برصيد 42 نقطة.