الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وسط فرحة الأهالي.. حملات مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ببورسعيد

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 11:32 م
مصر تايمز

شهد حي الضواحي ببورسعيد اليوم، حملات مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومداهمة البؤر الإجرامية وسط حالة من الفرحة وإطلاق الزغاريد بين سكان مختلف مناطق الحي.

 
وشارك فيها قيادات البحث الجنائي وقيادات المديرية وقسم شرطة الضواحي؛ بتوجيهات من اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مروجي المخدرات وحائزي الأسلحة والهاربين من أحكام قانونية والخارجين على القانون  فى نطاق الأمل الجديد والسيد متولي والسيدة خديجة والعشر عمارات وفاطمة الزهراء.

 
ويشار إلى أن الحملات الأمنية مستمرة على مدار اليوم لاستقرار الشارع أمنيا.


وأطلقت "عائشة.م" الزغاريد أثناء مداهمة الحملة الأمنية لأحدي البؤر الإجرامية ورددت الخير علي قدوم مدير الأمن الجديد ووجهت له الشكر، مؤكدة أن هذه البؤرة توغلت في المنطقة بشكل مرعب حتى أصبحت تخاف من شرهم وهي داخل منزلها.


وأعرب وائل محفوظ عن سعادته بالحملات الأمنية في حي الضواحي حيث استيقظ سكان الحي على حملات لم نشهدها من قبل أثارت إعجاب وسعادة بالغة من المواطنين مؤكدا أنها دليل قوي على أن مدير أمن بورسعيد الجديد يشعر بالمواطنين ومتعايش معهم ويعي مشاكل بورسعيد، وقال إن منزله في منطقة القابوطي بنطاق الحي تعرض للسرقة 7 مرات ولم يجد حلا حتى شاهد الحملات اليوم تنقض على البؤر الإجرامية والمسجلين جنائى الذين كانو يشعرون أنهم أقوي من القانون 
وطالب بالتوسع فى انتشار هذه الحملات على مستوي الأحياء.


وأوضحت نهي الصعيدي، أن حملات اليوم كانت بمثابة إنتصار على الخارجين على القانون ومروجي المخدرات.

 
وطالبت حملات توعية خاصة للشباب للحد من الخروج عن القانون وأن الجريمة في الشرع والقانون لا تفيد كما طالبت مدير أمن بورسعيد بالتصدي لمالكي الكلاب الشرسة في الشوارع التى يستخدمونها لترويع الأمنين وحصر تملك الكلاب برخص وبالضوابط التى أقرها القانون.