الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وصول جثمان رجاء حسين إلى مسجد الشرطة استعدادا لأداء صلاة الجنازة (فيديو)

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 12:16 م
رجاء حسين
رجاء حسين

وصل منذ قليل، جثمان الفنانة الكبيرة رجاء حسين إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 83 عامًا.

 

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنوب الجيزة بعد صلاة ظهر اليوم، وسيوارى جثمانها بمقابر العائلة.

 

الرسالة الأخيرة لـ رجاء حسين قبل وفاتها: "الناس اللي بتحبني تتدعيلي بالرحمة" 

 

قالت رجاء حسين خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" عن أمنيتها في الحياة أثناء كلمها إنهالت من البكاء وعلقت “أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي.. أنا وحيدة وماليش غير بنتي.. بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد، لكن أنا إحساسي هو اللي بيحركني عشان كده قولت دلوقتي”
 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الراحلة رجاء حسين عن سبب هجومها على الفنان محمد رمضان، قالت رجاء حسين خلال لقائها في برنامج “نص كلام ” التي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب وذلك عبر فضائيات “النهار” “ كانت أول تجربة في التمثيل مع محمد رمضان أثناء سؤالي عليه كان يبقي في الجامع، كنت بحبه، ولكن بعد معرفة أنه قال على الفنانة سميرة عبد العزيز أثناء ترشحها في دور أم معه في أحد الأعمال وهي رفضت رد عليها يا شحاته إنتي بتاخدي 20 ألف جنيه وأنا باخد 200 مليون جنيه، وأنا أصدق سميرة لأنها بكت أثناء حديثها".

 

وتابعت رجاء حسين:" أن الأدوار التي يقدمها محمد رمضان عززت أدوار البلطجية، وأن الفن تنوير وثقافة وأن الأطفال عند مشاهدة هذة الأعمال فعل والطفل في صغره مقلد..ويجب مواجة الحقيقة وهذة الأعمال تجعل الجمهور يتطلع إلى أن يكون مثل محمد رمضان ولكن ليس بهذة البشاعة".