الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم مباراة سيراميكا وإنبي في الدوري

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:59 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين سيراميكا كليوباترا وإنبي، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي شهد عدة فرص من جانب الفريقين وسط تألق حراس المرمى. 

 

التعادل السلبي يحكم مباراة سيراميكا وإنبي في الدوري


وبهذا التعادل احتل إنبي المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى برصيد 35 نقطة بعدما خاض الفريق البترولى 30 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل 14 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 35 هدفا.

 

فى حين يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 35 نقطة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكهم 33 هدفاً.

 

من ناحية أخرى ، تعادل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع إيسترن كومباني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام.
 

وتقدم محمد صالح بمقصية رائعة لنادي إيسترن كومباني في الدقيقة 56 بعد تصويبة ارتدت من العارضة ليقابلها المدافع الفلسطيني بطريقة رائعة.

 

حاول أحمد سمير تعديل النتيجة لفريق طلائع الجيش عبر ركلة حرة لكنها مرت أعلى بقليل عن عارضة حارس إيسترن كومباني، لينجح بعدها فارس حاتم في تعديل النتيجة في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

وجاء تشكيل فريق الطلائع لمواجهة اليوم كما يلي: محمد بسام في حراسة المرمى، الدفاع: أحمد عبد الرحمن زولا - خالد سطوحي - مصطفى الزناري - محمد ناصف، خط الوسط: مهند لاشين - عبد الرحمن شيكا - عمرو السيسي، الهجوم: أحمد سمير - علي الزاهدي - كريم الطيب.

 

في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي، حراسة المرمي: عمرو حسام، خط الدفاع: كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود - أحمد حمزاوي، خط الوسط: عماد ميهوب - محمد بن علي طرابلسي- محمد مودي - أحمد متعب، خط الهجوم: أحمد تمساح- فراس بن عيفية.

 

هذا التعادل رفع رصيد طلائع الجيش إلى 46 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 28 نقطة في المركز الـ15.