الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي صبري يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة " ولسه ياما"

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 05:41 م
رامي صبري
رامي صبري

أعلن الفنان رامي صبري عن موعد طرح أغنيته الجديدة “ ولسه ياما ” والتي تحمل الطابع الحزين وذلك لمطالبة الجمهور بهذة النوعية من الأغاني.

نشر رامي صبري على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:"صباح الفل عليكم أغنيتي الجديدة ” ولسه ياما “ أغنية دراما علشان بس الناس اللي بتطلب دايما مني الأغاني الحزينة معرفش إزاي وإحنا في الصيف وبهجة وكده بس حاضر”.

وتابع رامي صبري:" أن الأغنية كلمات الشاعر الموهوب جدا تامر حسين ، وألحان المتميز عزيز الشافعي وتوزيع ومكساج وماستر الموزع الموسيقي الكبير أسامة الهندي أتمني الأغنية تعجبكم " .

أغنية إنتي جنان

طرح الفنان رامي صبري أحدث أغنياته وتحمل عنوان “إنتي جنان”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأغنية "انتي جنان" كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي.

طرح النجم رامي صبري فيديو النسخة الجديدة من أغنيته الأخيرة "هي"، بالعزف على الجيتار، وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان ورؤية فنية رامي صبري، ميكساج وديجيتال ماستر أسامة الهندي، أكويستيك جيتار أحمد حسين، إليكتريك جيتار مصطفى نصر، ستايل جيتار أحمد سانتانا، ناي أحمد خيري، والتوزيع على المنصات الرقمية لـ"ArpuPlus".


ويواصل رامي صبري نجاحاته الكبيرة في الفترة الأخيرة، بعدما حققت أغنية "هي" مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب"، والتي احتلت في وقت سابق المركز التاسع بقائمة الـ"توب 10"، كما أقام حفلًا غنائيًا ضخمًا في السعودية ضمن موسم حفلات جدة، كما حقق فيديو كليب أغنية "مع نفسي"، أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحه في 25 فبراير الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والفيديو كليب من إخراج محمد سامي.