الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدء تصوير فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 02:52 م
محمد رمضان ونيللي
محمد رمضان ونيللي كريم

كشف المخرج محمد العدل عن بدء تصوير لفيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان وتشاركه البطولة النسائية للفنانة نيللي كريم وغيرهم من الفنانين.

 

 بدء تصوير فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم

 

ونشر محمد العدل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلاً:" بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يارب".

 

يذكر أنه تم تغيير اسم الفيلم من "بطل عادي"، إلى "ع الزيرو"، ويعد هذا العمل، بداية عودة محمد رمضان إلى السينما، بعد غياب استمر عامين تقريبا، منذ أن شارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة.

 

 

سبب إبتعاد محمد رمضان عن السينما 

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب إبتعاده عن السينما خلال الإيام الماضية وأنه يعود من خلال فيلم جديد يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

وقال محمد رمضان خلال حواره مع سكاي نيوز عربية:" أن سبب إبتعاده عن السينما كانت بسبب فيروس كورونا واتجه خلال هذة الفترة إلى الدراما التلفزيونية ليكون قريب من الجمهور".

 

وأضاف أنه “يبدء تصويرفيلم "عا الزيرو" بداية الأسبوع المقبل والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل الجروب و يتميز بالطابع الدرامي إجتماعي، وأشار لمسلسله الجديد"العمدة" في رمضان القادم مع محمد سامي أنه يجسد دور “جعفر العمدة” وأن الشخصية التي يقدمها صعبة جدا تحتاج لمجهود ودراما كبيرة".