الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تسليم أهالي" يتصدر شباك التذاكر و"بحبك" يتذيل القائمة

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 11:49 ص
تسليم أهالي
تسليم أهالي

تشهد الساحة السينمائية تنافساً كبيراً على إيرادات السينما، والتي حققت الأفلام المعرضة نجحا منذ طرحها في دور العرض السينمائي، وهو تسليم أهالي لدنيا سمير غانم ، بالإضافة إلى كيرة والجن، وعمهم، بحبك.

 

"تسليم أهالي" يتصدر شباك التذاكر و"بحبك" يتذيل القائمة

 

يحقق فيلم “تسليم أهالي ” نجاحا منذ عرضه في السينمات وبلغت إيرادات أمس الأحد إلى 900,023 ألف جنيه.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.

 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

فيلم كيرة والجن

 

في المرتبة الثانية فيلم “كيرة والجن” الذي حقق إيرادات وصلت إلى 604,020 ألف جنيه أمس الأحد.

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، سلوى عثمان، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

فيلم عمهم 

في الرتبة الثالثة فيلم محمد إمام الذي حقق إيرادات وصلت إلى 443,194 ألف جنيه، علماً بأن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

 

فيلم بحبك

 

يتذيل فيلم تامر حسني قائمة إيرادات أمس الأحد إلى 343,768  ألف جنيه، ويشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.