الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب الطائرة السابق: رحلت بعد إجباري من الاتحاد على ضم لاعبين

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:37 ص
جيدو فيرمولين
جيدو فيرمولين

قال جيدو فيرمولين، المدير الفني السابق لمنتخب مصر للكرة الطائرة، إنه قبل العودة لتدريب طائرة الفراعنة في الولاية الثانية، بعد مفاوضات مع الاتحاد المصري الذي عرض خطط مستقبلية جديدة للمنتخب.

 

مدرب منتخب الطائرة السابق: رحلت بعد إجباري من الاتحاد على ضم لاعبين بعينهم 

 

وأضاف فيرمولين، خلال مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه قبل السفر إلى دورة ألعاب البحر المتوسط، أبلغه اتحاد الطائرة، أنه لن يستمر على رأس الجهاز الفني، قبل يومين فقط من الدورة.

 

وأشار إلى أنه رحل عن منتخب مصر للطائرة بشكل غريب، خاصة وأنه كان هناك البعض من اتحاد الطائرة حاول إجباره على ضم لاعبين بعينهم لصفوف الفريق، موضحًا أن من حاولوا إجباره هما رئيس الاتحاد والأمين العام.

 

وشدد أنه كان يتفاجئ بإعلان قائمة المنتخب من قبل اتحاد الطائرة، مضيفًا «اتهامي بمعاملة اللاعبين بطريقة سيئة أمر سخيف، خاصة وأن العلاقة بيني وبين اللاعبين كانت رائعة للغاية، وقمت بضم لاعب بالإجبار رغم كونه غير مستعد لتمثيل المنتخب».

 

واختتم تصريحاته «اتحاد الطائرة، عندما أبلغني بقرار الرحيل، قال لي أنني لدي رسالة من وزير الرياضة، وأنني لست على مستوى تدريب منتخب مصر، رغم أن هذه مُجرد حجة لطردي الذي لم يكن متوقعًا بالنسبة لي، وكنت أرفض المجاملة فى اختيار اللاعبين ورفضت أيضًا ضم نجل المدير التنفيذي لاتحاد الطائرة المصري لقائمة المنتخب رغم إجباري».