الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب سموحة: هدفنا المربع الذهبي رغم فقدان حظوظنا في المشاركة بالكونفدرالية

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:14 ص
 أحمد صالح
أحمد صالح

قال أحمد صالح، المدرب العام لنادي سموحة، إن تراجع نتائج فريقه خلال الفترة الأخيرة، بسبب انشغال بعض اللاعبين بمصيرهم في الموسم الجديد، فضلًا عن صعوبة المباريات.

 

مدرب سموحة: هدفنا المربع الذهبي رغم فقدان حظوظنا في المشاركة بالكونفدرالية

 

وأضاف صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كل المباريات في الدوري صعبة، في ظل صعوبة المنافسة سواء على القمة أو النجاه من الهبوط.

 

وتابع مدرب سموحة، أن فريقه بقيادة عبد الحميد بسيوني، يُفكر في الفوز للتواجد في المربع الذهبي، على الرغم من أن ذلك لن يمنحه فرصة المشاركة بالكونفدرالية، مشددًا أن الفريق يخوض المباريات بغرض الفوز.

 

عبد الحميد بسيوني رشح بعض اللاعبين لفيتوريا، من أجل إمكانية ضمهم للمنتخب الوطني

 

وواصل حديثه، أن الجلسة التي عقده البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، مع الجهاز الفني لسموحة، تأتي في إطار اجتماعاته مع مدربي الدوري، وذلك للحصول على فكرة عن جميع المدربين ورؤيتهم، مع مناقشة الأمور السلبية والإيجابية التي يواجهوها.

 

واختتم تصريحاته، أن عبد الحميد بسيوني، رشح بعض اللاعبين لفيتوريا، من أجل إمكانية ضمهم للمنتخب الوطني، على رأسهم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وعبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، موضحًا أن الجهاز الفني، أبلغ إدارة النادي بالصفقات التي يرغب في التعاقد معها قبل الموسم الجديد.