الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علاء سلامة رئيساً قسم آلات النفخ والإيقاع بالمعهد العالي للموسيقي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 02:14 م
علاء سلامة
علاء سلامة

 أعلن علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية عن تعيينه رئيساً لقسم آلات النفخ والإيقاع بالمعهد العالي للموسيقي “الكونسرفاتوار”.

 

علاء سلامة رئيساً قسم آلات النفخ والإيقاع بالمعهد العالي للموسيقي 

 

نشرعلاء سلامة على موقع التوصل الإجتماعي"الفيسبوك" صورة قرار التعيين، علق قائلاً:“أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، والدكتورة نسرين رشدي عميد المعهد العالي للموسيقى الكونسير فتوار ، والدكتورة اماني سعد  وكيل المعهد  لثقتهم الغالية في تعيني رئيس لقسم آلات النفخ والإيقاع بالمعهد ..وأدعو الله التوفيق والسداد”.

 

 

علاء سلامة يفجر مفاجأة غير متوقعة  بعد إعلان استقالة النقيب هاني شاكر

 

كشف علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن مفاجأة غير متوقعة، بعد إعلان استقالة النقيب هاني شاكر، وأوضح الأحداث التي وقعت خلال الفترة الماضية في نقابة المهن الموسيقية.

 

وأشار علاء سلامة "أن الخطوة الأولي الذي إتخذها لوقف الصراعات والأزمات المتتالية التي تمر بها النقابة،وأنه قدم بلاغ للجهات المختصة لمراقبة على النقابة من أجل التحقيق في بعض الأمور لفساد حفلات الساحل الشمالي وتحصيل الرسوم من بعض الفنانين خلال هذه الحفلات".

 

تابع سلامة: "هناك  بعض الأمور التي من الصعب الصمت عنها على الإطلاق، وهو ما كشف عنه بعض أعضاء النقابة منهم الفنان حلمي عبد الباقي، الذى أعلن كل هذه الأمور في بعض البرامج التلفزيونية التي ظهر فيها مؤخرًا".

 

وكشف علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن قرار مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية - السينمائية - الموسيقية) برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، عن قبول إستقالة هاني شاكر.

 

وقال علاء سلامة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن أعضاء النقابة أجروا محاولات مع هاني شاكر خلال الأيام الماضية لإقناعه عن التراجع في إستقالته، ولكن كان أثر على تقديمها، وبالتلي سيتم انعقاد اجتماع لتحديد موعد فتح باب الترشح للنقابة اليوم ليكون غدًا  أو بعد غد خلال الأيام القليلة الماضية .