الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها: "اللهم أذقها حلاوة الجنة"

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:18 ص
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

قامت الفنانة دنيا سمير غانم  بإحياء ذكرى وفاة والدتها الأولى الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس الماضي، وذلك بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا لمده ثلاثة أشهر.

 

 دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها: "اللهم أذقها حلاوة الجنة"

 

نشرت دنيا سمير غانم على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علقت قائلة:"رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا، شكرا علي كل حاجة يا أمي".

 

ورحلت دلال عبد العزيزعن عالمنا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا،يوم 7 أغسطس2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وتم تشييع الجنازة من مسجد "المشير" بالتجمع الخامس.

 

دنيا سمير غانم تتصدر شباك السينما بـ"تسليم أهالي"


وعرض الأربعاء الماضي فيلم “تسليم أهالي” في دور العرض المصرية، وهو آخر عمل شاركت في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وغيرهم.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.

 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.