السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الثالث مكرر بالدقهلية: "والدي لسه متوفى وكان نفسي يفرح معايا"

السبت 06/أغسطس/2022 - 04:13 م
الطالب محمد
الطالب محمد

ألتقي “مصر تايمز” بالطالب "محمد أيمن"، شعبة عمي علوم بمحافظة الدقهلية والحاصل على مجموع درجات 400.

 

الثالث مكرر بالدقهلية: "والدي لسه متوفى وكان نفسي يفرح معايا"

 

وأعرب “محمد ” عن سعادته قائلًا: “ أنا فرحان جدًا الحمدلله باللي وصلتله والله..ودا كرم من عند ربنا أوى ..بس كان نفسي أوى والدي يكون عايش أفرحه بيا لأنه كان نفسه يشوفني وأنا ناجح”.

وتابع: “ وقت فراغي بحب أقرا في التاريخ والأدب أوى وبحب أثقف نفسي..وحلمي أخش كلية طب بشري”.

 

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة وأعلن عن أسماء الأوائل في تمام العاشرة صباحًا.

 

وزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة 
 

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم أن  نتيجة الثانوية العامة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساءًا.

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يحصل أحد على 100% هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة.

 

وأعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية، وأعلن عن فتح باب التظلمات بعد 48 ساعة لمدة 10 ايام على نتيجة الثانوية العامة 2022.



وأكد وزير التعليم أن  نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75% مشيرا إلى تفوق الشعبة العلمية علوم، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%.

 

حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.
 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.