الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أسرة ضحية التعدي من بلطجي بسبب ركنة تاكسي: "قطع جسمه بالسكينة عشان يركن مكانه" (فيديو)

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 02:41 م
المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأسوية بعد ما أقدم سائق على قتل سائق تاكسي، بسبب خلاف على ركنة السيارة، حيث سدد له طعنتين بالرئة وجرح عميق بالرأس مما أدي لوفاته.

 

وقالت زوجة "كرم" الذي قتل على يد سائق، بسبب خلاف على ركنة تاكسي بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة: “جوزي كلمني الساعة 8 بليل وقالي أنه مش هيقدر يروح البيت وياكل عشان لسه مكملش فلوس الوردية بتاعته على التاكسي وقالى أنه اتخانق مع سامح اللى طلب منه يشيل التاكسي من مكانه".

 

وتابعت أن الخلاف بدأ عندما عرض المتهم “سامح” على المجني عليه “كرم” شراء سيارته ولكن سعرها كان باهظ الثمن عليه لذلك قرر عدم شرائها ومن هنا بدأت الخلافات وبدأ المتهم يترصد المجني عليه بكل مكان.

 

بينما قال والده في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : “ابني بيصرف على أمه العاجزة وعلى ولاده الصغيرين ومراته وحماته ومالهوش خلافات مع حد والمتهم بترصد لابني على طول وأخر مرة اتخانق معاه الساعة 8 بليل يوم الواقعة على ركنة التاكسي مع أن ابني بيركن هنا كل يوم وبعدها جاله 3 الفجر وهو بيركن تاني عشان يروح وقام بسبه وطعنه بالسكين مرتين في جنابه قطع جنمبه بالسكينة”.

 

وأضاف والد الضحية أن نجله لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية بعد نقله للمستشفي في حالة حرجة جدًا بعدما أصابه المتهم برأسه وطعنتين نافذتين بالرئة".

 وطالبت أسرة المجني عليه في نهاية البث المباشر بالقصاص: “أحنا واثقين في القضاء المصري العادل” .

وكان قد نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في ألقاء القبض على المتهم بقتل شخص فى مشاجرة بمنطقة إمبابة، نتيجة الخلاف على مكان ركن سيارة  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما، نتيجة إصابته بجرح نافذ في إمبابة.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الخلاف على ركن سيارة، أدى لنشوب مشاجرة بين شخصين، ما أسفر عن مقتل أحدهما عقب إصابته بجرح نافذ بمطواة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتبين إصابته خلال المشاجرة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.