الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

لجنة الصناعة بالبرلمان: إنشاء أكبر مصنع للغزل فى العالم بالمحلة إضافة للصناعة المصرية

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:38 ص
مصر تايمز

قال النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن استعراض الرئيس السيسي، خطوات إنشاء أكبر مصنع للغزل في العالم بالمحلة الكبرى، يؤكد اهتمامه بصناعة الغزل والنسيج، كأحد أعراق الصناعات المصرية خصوصا وأن مصر من الدول المنتجة للقطن من أفخر الأنواع.

ونوه الكمار، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين له اليوم، بإطلاع الرئيس السيسي على عينات من المنسوجات الفاخرة المنتجة حديثًا من القطن المصرى، وهو ما يؤكد على مدى الدعم الذي توليه الدولة لقطاع صناعة الغزل والنسيج على وجه الخصوص، وقطاع الصناعة المصرية بشكل عام من ناحية أخرى.

ولفت عضو صناعة البرلمان، إلى الكثير من التسهيلات التي وفرتها الدولة لتعزيز القطاع الصناعي سواء في استخراج رخص المنشآت الصناعية، أو إنشاء المجمعات الصناعية أو دعم الصادرات وغيرها، وهي خطوات تؤكد أن الدولة في ظهر الصناعة المصرية، كما أن توجيهات الرئيس السيسي بالوصول بالصادرات المصرية، لنحو 100 مليار دولار سنويا، ينشط جميع قطاعات الصناعات المصرية وجميع مجالاتها وأنشطتها التصديرية.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالتأكيد على أن الصناعة المصرية على الطريق الصحيح بفضل توجيهات القيادة السياسية المصرية، وخطوات الإصلاح المالي والاقتصادي طوال الفترة الماضية.