الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس تشوق متابعيها عن ضيف "صاحبة السعادة"

الخميس 04/أغسطس/2022 - 01:09 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

شوقت الفنانة إسعاد يونس جمهورها عن حلقتها الجديدة من برنامج “صاحبة السعادة ” الذي يعرض عبر فضائيات “dmc”وذلك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك2022.

 

إسعاد يونس تشوق متابعيها عن ضيف "صاحبة السعادة"

 

ونشرت إسعاد يونس عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”  صورة لظهر فنان ولم تكشف وجهه علقت قائلة: "تفتكروا مين ضيف الحلقة الجاية".

 

أنهالت التعليقات من المتابعين على الصورة منهم من يقول:"نيكولا معوض،  رمضان صبحي، محمد إمام، عمر السولية، محمد عبد المنصف".

 

 

شارت الفنانة إسعاد يونس عن إستعدادها لعمل مسلسل كوميدي، مشيرة إلى أفضل الشخصيات التي تريد إستضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”.

 

إسعاد يونس: أتمنى إجراء لقاء تلفزيوني مع الرئيس السيسي

 

ونشرت إسعاد يونس على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “ من خلال خاصية الإستوري سؤال أحد متابعيها لتقديم مسلسل كوميدي فردت عليها إسعاد يونس قائلة:”إن شاء الله بنحضر لعمل لطيف أتمني يعجبكم”.

 

وردت إسعاد ينس على سؤال من الشخصية التي تحب إستضافتها قائلة “أتمني عمل لقاء مع فخامة رئيس الجمهورية بصفته زوج مصري وأب وجد”

 

يذكر أن أخر اعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل "الأختيار 3"  بدور إيناس عبد الدايم حيث شهدت الحلقة ال25 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى تحمل اسم "الحدود الغربية"، الظهور الأول للنجمة إسعاد يونس والتي تجسد شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية وقتها، حيث يدور حديث بينها وبين وزير الثقافة الإخوانى علاء عبد العزيز، حيث ترد على إهانة الفنانين في مصر من قبل جماعة الإخوان، كما ترد على الشائعات التى خرجت بإنهاء انتدابها كرئيس لدار الأوبرا.
 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى