السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي بعد غياب طويل

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:19 ص
كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد القيصر كاظم الساهر لإحياء حفلته الجديدة اليوم الخميس، ومن المقرر أن تقام الحفلة في الساحل الشمالي، وذلك بعد غياب 10 سنوات عن مصر، ومن المفترض أن يقدم باقة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

 وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتى 8000 جنيه، يعد والحفل من تنظيم فينتور لايف ستايل كوكورو تحت رعاية شركة تطوير مصر.

 

ونبهت الشركة المنظمة للحفل على جميع جمهور كاظم الساهر ضرورة الحضور قبل الساعة الثامنة والنصف مساءا حيث انهم يقوموا بإغلاق البوابات فى تمام الساعة الثامنة والنصف ليصعد بعدها كاظم على المسرح فى تمام الساعة التاسعة مساءا.


كما اشترطت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر عدم اصطحاب الأطفال للحفل وما هم دون سن الـ 16 عاما لعدم تناسب وجودهم مع أجواء الحفل.

 

كان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني ليتم إرسالها إلى القيصر كطلبات من جمهوره في مصر.

 

وضمت القائمة النهائية التي اختارها مايقرب من 150 ألف شخص، أغاني: "اشكيك لمين" و"استعجلت الرحيل" و"ملحمة لا يا صديقي" و"بعد الحب" و"سيدة عمري" و"هل نسيت العهد" و"اتحديات" و"لو أننا لم نفترق" و"إني خيرتك" و"مين قساك عليا".

 

كاظم الساهر يحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد غياب 10 سنوات


وكتب كاظم الساهر على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات و"الإنستجرام" قائلا" "أول مرة منذ  أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس".

 

كان كاظم الساهر أحيا حفلا غنائيا، مؤخرا في مهرجان "الغناء بالفصحى"، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وتألق خلال الحفل بتقديم عدد كبير من أغنياته المشهورة التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل.