الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتعادل سلبياً مع فاركو في الدوري

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:14 م
مبارة اليوم
مبارة اليوم

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري العام.


والغى الحكم أحمد الغندور هدف للنادي الأهلي، وسجل الهدف بيرسي تاو فى الدقيقة 71 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من ميكيسوني استقبلها تاو داخل منطقة الجزاء لفاركو ليضع الكرة بقدمه اليمنى في أعلى شباك الحارس محمد صبحي ليلغيه الحكم بداعي التسلل.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف، الوسط: محمد هاني - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - علي معلول، الهجوم: لويس ميكيسوني - زياد طارق - حسام حسن.


في حين جاء تشكيل فاركو كالآتي: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: عزمي غوما - عبد الله بكرى - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جيفرسون اينكادا، خط الوسط: أحمد محمد "البحراوي" - محمود حمادة - كينجسلي سوكاري، خط الهجوم: شكري نجيب - أحمد شريف.


هذا التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع فاركو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.