الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد سماعها فيديو المشرحة.. تدهور الحالة الصحية لوالدة نيرة أشرف ونقلها للمستشفى

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 06:08 م
مصر تايمز

دخلت والدة الطالبة الراحلة نيرة أشرف، المستشفى عقب مشاهدتها الفيديو الذي انتشر بشكل كبير؛ عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشف المصدر لـ"مصر تايمز"، أن الحالة الصحية لوالدة طالبة المنصورة المقتولة على يد زميلها بالجامعة مستقرة في الوقت الحالي.

وأكد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه وجه بفتح تحقيق عاجل بعد تسريب مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف، وهي جثة هامدة داخل مستشفى المنصورة التخصصي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصرتايمز"، أن القرار جاء بناءًا على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، للتوصل لهوية مصور الفيديو، وبيان ما إذا كان من الأطقم الطبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

 

وأوضح مكين، أن الطالبة تم نقلها بالإسعاف للمستشفى التخصصي، ثم مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وكان يرافقها عدد كبير من الشباب والفتيات، وجميعهم كانوا يلتقطون صورًا ومقاطع فيديو لها.

فيما أكد الدكتور محمد خلاف، مدير مستشفى المنصورة التخصصي "العام القديم"، أن الفيديو المتداول للطالبة نيرة أشرف تم تصويره عن طريق مجموعة من الشباب والفتيات ممن حضروا معها وقت دخولها المستشفى.