الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوى كرم تستعد لحفلها في سوريا 18 أغسطس

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:01 م
نجوى كرم
نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن حفلها الجديد، وذلك يوم 18 أغسطس الجارى، من المقرر إقامة الحفل في سوريا، ومن المفترض أن تقدم باقة من أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

نشرت نجوى كرم على موقع التدوينات القصيرة " تويتر" مغردة :" متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا بـ 18 اغسطس بالشام بـ "قلعة دمشق" - سوريا حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض لاقونا".

 

"ساعة بيضا" لـ نجوى كرم تحقق 50 مليون مشاهدة على “يوتيوب”


طرحت الفنانة نجوى كرم أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” أمس السبت التي حققت 50 مليون مشاهدة وذلك بعد ساعات من عرضها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

 

أغنية ساحر قلوب
 

وأعلنت الفنانة نجوى كرم عن صدور أحدث أغانيها الأربعاء الماضى، والتي تحمل اسم "ساحر قلوب"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".


ونشرت نجوى كرم صورة الغلاف الرسمي لفيديو كليب الأغنية، مرتدية فيها بدلة باللون الأزرق، تاركه شعرها منسدلًا على كتفيها، وعلقت قائلة "ساحر قلوب، بتسمعوها الساعة 5 المسا بتوقيت بيروت، ومنشوف الكليب كلنا سوا 6 المسا بتوقيت بيروت على"يوتيوب".