الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تأجيل حفل ناي البرغوثي في دار الأوبرا لأجل غير مسمى

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 02:08 م
ناي البرغوثي
ناي البرغوثي

كشفت الفنانة ناي البرغوثي من تأجيل حفلها في دار الأبرا المصرية بعد منعها في مطار القاهرة دخول مصر، ولم يتم تحديد موعد جديد للحفلة حتي الأن.

 

تأجيل حفل ناي البرغوثي في دار الأوبرا لأجل غير مسمى

 

نشرت ناي البرغوثي على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” علقت قائلة:"أحبائي في مصر، أمّ الدنيا … كما قرأتم، قرّرت دار الأوبرا في مصر تأجيل حفلتيّ في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير محدّد بعد، وهذا بعد منعي في مطار القاهرة من دخول مصر الحبيبة لأسباب لا أعرفها حتى الآن، رغم محاولاتي وبعد 8 ساعات انتظار. صُدِمت … حَزِنت … وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة، أهمها الفقدان … فقدان الفرصة للتواصل معكم/ن بعد طول انتظار".

وتابعت ناي البرغوثي:"لقد أعددْت لكم/ن برنامجاً غنائياً وموسيقياً غنياً، مميزاً، يليق بكم/ن، يليق بشعب مصر الشقيق ومكانة مصر في قلب الأمة العربية. كم كنت أتحرق شوقاً للقائكم/ن في القاهرة والإسكندرية، في مصر سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم/ن من العمالقة، ولكني الآن مضطرة لأنتظر فرصة مستقبلية، آمل أن تكون قريبة، لأكون بينكم/ن وأشارككم/ن به".

واختتمت ناي البرغوثي كلامها قائلة :"كفنانة فلسطينية تربّت على قِيَم الصمود والكرامة، أرفض التنازل عن الأمل. بدعمكم/ن الجميل، وبقوة وعمق رسالتي الفنية والإنسانية، أرفع رأسي عالياً لأعِدكم/ن: لنا لقاء ولو بعد حين.. محبتي".

حفل ناي البرغوثي في دار الأبرا 

كانت أعلنت دار الأوبرا المصرية عن تقديم أولى حفلات المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي، ويُقام الحفل يوم الخميس ٤ أغسطس المقبل وذلك على مسرح النافورة تحت قيادة المايسترو أحمد أشرف، ويتزامن الحفل مع إطلاق ألبوم ناي البرغوثى الأول.