الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهليه يعقد اجتماعاً لمناقشة تنفيذ إنشاء محطات لتقوية ارسال التليفون المحمول بالقرى

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:34 م
محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

في إطار مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه " حياه كريمة " لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصريه ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعه المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اليوم الثلاثاء اجتماعاً  لمناقشة البدء في تنفيذ انشاء محطات لتقوية ارسال التليفون المحمول بقري شربين داخل مراكز الشباب ضمن مبادرة حياه كريمة ، بحضور المهندسه ريهام عبدالشافي مدير المكتب الفني ومنسق حياه كريمة بالدقهلية ، والأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والمهندس خالد اسماعيل والمهندس خالد الطوخي ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، والمهندس حسام حسن مدير مركز تيسير الأعمال بالمحافظة ، والمحاسب محمد جلال مدير عام الأملاك بالمحافظة ، والأستاذة غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين .
وأشار " مختار " الي أن مشروعات حياه كريمة هي هدية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاهالينا في القري في سابقة لم تحدث في تاريخ الدوله المصريه لتوفير حياه كريمه تليق بهم .
ووجه " المحافظ " بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة الصادرة من المحافظة أو من وزارة الشباب والرياضة  للبدء الفوري في أعمال تنفيذ المحطات وتكثيف العمل .
كما وجه " مختار " بتذليل كافة العقبات والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون الكامل بين كافة الجهات في تنفيذ مشروعات حياة كريمة التي تمس حياة المواطنين في القري وتغير الريف المصري شكلا ومضمونا .
وأيضاً وجه " المحافظ " لوكيل وزارة الشباب والرياضة بسرعة حصر كافة الأراضي داخل مراكز الشباب المدرجة ضمن المرحلة الثانية لحياة كريمة والتي تصلح لإنشاء محطات تقوية المحمول عليها .
والجدير بالذكر أن القري المستهدف انشاء محطات لتقوية شبكات المحمول بها هي قري ( الأحمدية ، والشناوي ، وكفر الاطرش ، والعوضية ، ودنجواي ، ورأس الخليج ، وكفر الحطبة) .