الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط 11 متهما بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقليوبية

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 02:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

 

ضبط 11 متهماً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقليوبية

 


وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتي:- 


ضبط 10 قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة  بحوزة 11 متهم لعدد 4 منهم معلومات جنائية.

تنفيذ 4132 حكم قضائي متنوع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى استمرار الحملات.

ويأتي ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.


وفي وقت سابق نجح قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

 

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها عدد 2 قضية في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية.

 

وفي مجال الأمن العام، تم ضبط عدد 23 قضية، ضبط عدد1371 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ عدد 355 حكم قضائي متنوع، كما تم ضبط 6 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

 

على الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مُواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.