الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلها الجديد في مهرجان قرطاج

الأحد 31/يوليو/2022 - 04:58 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 20 أغسطس المقبل، وتقدم شيرين باقة من أغانيها القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ للنائب العام المستشار حمدي الصاوي ضد والد طليقها حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير وذلك بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

 

شيرين عبد الوهاب

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

 

واستكمل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

 

والد حسام حبيب: "أخلاقه زي الملايكة.. أنا شخصيا بتعلم منه"

 

ونشر حسين حبيب على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" والله مش عشان إبني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه اللهم إنصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النارقال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

محامي شيرين عبد الوهاب: مخالفات كثيرة سنتقدم بها ببلاغات للنائب العام ضد حسام حبيب

 

وقال ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض للسيارات، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من أحد البنوك على حساب المعرض، بأحد البنوك فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.