الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة عرفة تواجه الطلاق بهذه الطريقة

الأحد 31/يوليو/2022 - 04:51 م
منة عرفة
منة عرفة

أثارت الفنانة منة عرفة الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد طلاقها من محمود المهدي، وقامت منة عرفة بتعامل مع أخبار طلاقها من خلال تغير لون شعرها الجديد.

ظهرت منة عرفة في فيديو تتطمأن فيه متابعيها من أحد صالونات التجميل وقامت منة بتغير لون شعرها وقصته ليميل إلى اللون الأحمر.

 

أول رد من منة عرفة بعد طلاقها 

فى أول رد فعل وتعليق من الفنانة الشابة منة عرفة نشرت عبر خاصية الإستوري عبر إنستجرام منشور لها ، بعد منشور إعلانها طلاقها رسمياً من زوجها محمود المهدي.

ونشرت منة صورة عبر "ستوري إنستجرام" تحمل عبارة: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".
وأعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسميا من زوجها محمود المهدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، واكتفت بالتعليق "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

طليق منة عرفة: "أمها خرابة بيوت.. وخدوا مني فلوسي"

وكتب محمود المهدي عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: تم الطلاق للاسف كان في خيانة وعدتها واضحك عليا في أول الجوازة وأمها خرابت بيوت وسابت منة تعمل أي حاجة علشان منه بتصرف عليها وفضلت تحاول لحد ماخربت البيت".

تابع في كلامه: "خدوا مني فلوسي واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية وحقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل ده علي غزلان ربنا نجاه".