الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تقرير امتحانات الدبلومات الفنية "الدور الثاني"

السبت 30/يوليو/2022 - 02:09 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدى طلاب الدبلومات الفنية صباح اليوم السبت الامتحانات التحريرية وفق الجدول المعتمد (للدور الثاني)، حيث أدى (51590) طالب وطالبة الامتحانات في (447) لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد (9) مادة امتحانية (3 مواد فترة أولى – 6 مواد فترة ثانية).

 

تقرير امتحانات الدبلومات الفنية "الدور الثاني"

 

وصرح الدكتور محمد مجاهد  نائب الوزير لشئون التعليم الفني، أن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والممتحنين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والممتحنين.

 

وتابع الدكتور محمد موسى عمارة رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية بمتابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة وتم التواصل مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

 

كما تابع عمارة مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس، كما وجه سيادته باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق ببعض محاولات الغش التقليدي والغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول، ولم تسجل أى حالات إشتباه إصابة بفيروس كورونا.