الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. حقيقة الفيديو المتداول عن تعديل الدرجات

السبت 30/يوليو/2022 - 12:35 م
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

قرب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 أنتشرت حالة من الشائعات الكثيرة و الادعاءات حول تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة 2022 ، التى يترقبها الكثير من أولياء أمور وطلبة الثانوية العامة خلال نهاية هذا الأسبوع حسب تصريح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى بيان رسمى أصدره بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة  فى 21 يوليو 2022 .

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حقيقة الفيديو المتداول بشأن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق أحد العاملين بكنترول الثانوية العامة  .

وأكد المصدر ، أن كل المتداول ما هو إلا عمليات نصب واحتيال على الطلاب وأولياء الأمور ولا يستطيع مخلوق الوصول أو تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة ، لأنها مؤمنة بشكل كبير من قبل جهات أمنية وسيادية فى الدولة .


بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .



موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

 

من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة على البوابة الإلكترونية للثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
 

خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة
 

فور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب يبدأ طلاب الثانوية العامة فى استكمال أوراقهم للتقديم فى تنسيق الجامعات القادم .