الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يعلق على إشادة طارق الشناوي لفيلم "بحبك"

الجمعة 29/يوليو/2022 - 05:21 م
تامر حسني
تامر حسني

علق النجم تامر حسني على فيديو للناقد طارق الشيناوي بعد تأكده من إيرادات فيلمه “بحبك” الذي يعرض في الأيام الحالية في دور العرض السينمائي.

 

كتب تامر حسني على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً:" كل الشكر والتقدير والاحترام للناقد الكبير طارق الشناوي، شجاعة مش أي حد ممكن يعملها ولكن مصداقيتك الكبيرة كانت تستحق التصحيح لأن كلامك دائمًا أعتز به في تاريخي".

 

وأضاف تامر حسني :" أما الأستاذة الإعلامية المحترمة ياسمين عز، بشكرك على قلبك النقي السوى شكرًا لـ رأيك المستقل في الفيلم وإشاداتك فيا بشكل عام، والله أنا اتشرفت بكلامك وهعتز بيه في تاريخي".


وقام تامر حسني بتوجيه الشكر إلى الجماهير قائلاً: “شكرًا لجماهير فيلم بحبك على مستوى مصر والوطن العربي والعالم، كل الشرف إن الفيلم يوصل للقدر والقيمة دي عالميًا وأيضًا سوف يعرض قريبًا إن شاء الله في لندن”.

 

وأحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، وشاركته الغناء والرقص على المسرح الفنانة هنا الزاهد ذلك ضمن حفلات موسم الصيف وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

 

وقدم تامر حسني  عدد من أغاني من ألبومه الجديد "عشان جي" وبدأ الحفل بأغنية “حبتها يا ناس ” خدنا مناعة"، "أحلى كلام"،" مبجيش بالطريقه دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"،" ليه طله" وذلك على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية.

 

كليب عشأنجي

 

وطرح الفنان تامر حسني الإعلان التشويقي لفيديو كليب أغنية "عشأنجي" من ألبومه الجديد بنفس الاسم، والمنتظر صدوره قريبًا.

 

ويظهر تامر حسني في فيديو كليب "عشأنجي" بشخصيتين، الأول يجلس على مكتبه وسط مجموعة من الفتيات، بينما يقف الثاني منوعجا مما يفعله.

 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني، والذي يقام يوم 22 من شهر يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

 

وطرحت الشركة  تذاكر إضافية فئة الـ300 جنيه لاتاحة الفرصة لجمهور النجم تامر حسني للاحتفال معه بألبومه الجديد”عشأنجي”.