الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هالة فاخر تنضم لمسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب

الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:33 م
هالة فاخر
هالة فاخر

انضمت كل من الفنانة هالة فاخر وعارفة عبد الرسول إلى مسلسل “أرواح خفية” بطولة الفنانة سمية الخشاب وتبدأ التصوير المسلسل أول أغسطس، وإخراج إبرام نشأت.

ويشارك في مسلسل “أرواح خفية” من بطولة سمية الخشاب البطولة الفنان منذر ريحانه ونضال الشافعي وسهير رمزي، ويعد مسلسل أرواح خفية من تأليف سوسن عامر ومن إخراج إبرام نشأت.

هالة فاخر رأيها عن تقديد أعمال للأطفال  

 

أكدت الفنانة هالة فاخر أن أطفال مصر يفتقدون لعمل مثل "بوجي وطمطم" وأن الأخير كان له أثر كبير وقتها في صفوف الأطفال لانه كان يحرص بشكل  يومي في كل حلقة على تقديم  رسالة مهمة.


تابعت "فاخر" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الرسائل المهمة للأطفال ليست في شكل نصائح مباشرة لكن في ظل معايشة سلوك لـ"بوجي" مثل عدم إلقاء الموز على الأرض والتوقف عن الأكل الكثير وما شابه.


ردًا على سؤال "الحديدي" هل من الممكن مواجهة مايفرض علينا من الخارج من ثقافات   لاتتسق مع المجتمعات الشرق أوسطية؟ قالت هالة فاخر: "أنا مستعدة وبحيي الفنان أحمد أمين على إبداء رغبته في عمل متميز للأطفال ومستعدة أشارك معه حتى بدون مقابل". 


أكدت أن العمل بلا مقابل في أعمال الأطفال  شيء مهم لأن تقديم الثقافة التربوية الصحيحة للأطفال أمر هام في هذه الفترة، قائلة: "عاوزين أعمال شبهنا، مننا، مش ثقافات تفرض علينا من الخارج ممكن متبقاش بنفس جودة ديزني لكن على الاقل نعمل أعمال  شبيهة.


كما رفضت "فاخر" تقديم أية أعمال مع  مؤسسات عالمية تبرز شخصيات مثلية قائلة: "أرفض ذلك تمامًا ولن أقدم مثل هذه الشخصيات لو عرضت علي  وأرفض فرض تلك الثقافة علينا ورافضة كل ما تعلنه ديزني مؤخرًا".


"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.