الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد فترة انقطاع طويلة.. آمال ماهر تحيي حفلَا غنائيًَا ضخمًا الليلة بالعلمين

الجمعة 29/يوليو/2022 - 10:32 ص
أمال ماهر
أمال ماهر

 تحيي الفنانة أمال ماهر حفلا غنائيا ضخما اليوم الجمعة، بعد غيابها فترة كبير عن الفن ، ومن المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة ، ومن المفترض أن تقدم باقة من أشهر أغانيه .

ومن المقرر أن تقدم الفنانة أمال ماهر مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وتخص جمهورها بأغنيتين من ألبومها الجديد، كما أعلنت شركة تذكرتي عن مفاجأة جديدة في الحفل وهي  فرصة تمنحها لـ10 أشخاص للقاء الفنانة أمال ماهر والتقاط الصور برفقتها والشرط هو التقاط صورة مع تذكرة الحفل ومشاركتها، وسيكون هناك تغطية الحفل بالكامل والحفل سيكون مسجل.

وكتبت الشركة: “10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة أمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29 / 7 في العلمين كل المطلوب انك تتصور تذكرتك وتنزلها في الكومنت أو على حسابك.. استعدوا ليلة خيالية"، واستخدمت الشركة الهاشتاج ”#ملكة_ الغناء العربي".

 

أمال ماهر تعلق علي حفلها بالعلمين الجديدة: حاسة بتوتر

وقالت الفنانة أمال ماهر، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "في أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".