الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصدر أمني ينفي قتل سيدة لزوجها في الحي الإماراتي ببورسعيد

الخميس 28/يوليو/2022 - 07:41 م
مصر تايمز

نفي مصدر أمني بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الخميس، ما أشيع حوال واقعة قتل سيدهة لزوجها لخلافات عائلية بينهم، مؤكدًا أن ما يجري نشره غير صحيح جملة وتفصيلًا، وأن الحي الإماراتي لم يشهد أي واقعة قتل، ولم تقتل زوجه زوجها كما يشاع.

 

وكشف المصدر الأمني، أن الكول الأمني المتواجد بالحي الإماراتي، يقوم بتأمين منزل أحد الجناة الذين جري ضبطهم صباح اليوم في واقعة مقتل سائق بحي الضواحي، وذلك لفرض السيطرة الأمنية، ومنع وقوع تعدي من أطراف الحادث.


تداول عدد كبير  من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بمحافظة بورسعيد شائعة لقتل زوجة لزوجها في مساكن محمد مهران بالحي الإماراتي بـ محافظة بورسعيد وتداول صور لكول أمني متمركزة أمام عقار .

 

وتداول عددًا من المستخدمين صورًا ضوئية لسيارات شرطة تتواجد أمام عمارة 110 نطاق الحي الإماراتي، مدعين أن هناك واقعة قتل زوجة لزوجها بالسكين.

 

وناشد المصدر الأمني مستخدمي الفيس بوك بتحري الدقة في نشر المعلومات، وعدم الانسياق أمام معلومات مغلوطة ونشرها نقلًا عن الأشخاص دون تحري الحقيقة.

يذكر أن ضباط مديرية أمن بورسعيد قد تمكنوا اليوم الخميس، من ضبط 2 من الجناة وهما محمد والسيد أ - شقيقان، وذلك في واقعة مقتل سائق يدعي تامر أشرف أحمد، ويبلغ من العمر 35 عامًا، بطعنة نافذة في الصدر تسببت في توقف عضلة القلب.

 

 

وفي شأن آخر عثرت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، علي جثة لسيدة متوفية داخل منزلها، وذلك في ظروف غامضة.

 

وتلقت شرطة النجدة بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة، وتمكنت القوات الأمنية بعد فسخ باب الوحدة السكنية من العثور علي جثة كوثر عباس ابراهيم، وتبلغ من العمر 67 عامًا، مقيمة بمفردها بمنطقة الأمين الجديد عمارة 167.

وتبين من التحريات والكشف المبدئي، أنها متوفيه منذ أكثر من 5 أيام، وكانت تقيم بمفردها داخل المنزل، ويظهر علي الجثة آثار التحلل، وينبعث منها رائحة كريهة، وجاري نقلها مشرحه مستشفي الزهور.

 

وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق، والتصريح بدفن الجثمان.